شاهد قناة تردد قناة crt - CRT TV Channel Live Online ~ arabic live tv stream

شاهد قناة تردد قناة crt - CRT TV Channel Live Online

عادت مساء اليوم على القمر الصناعي نايل سات قنوات CRT بظهور قناة واحدة من الشبكة بعد فترة طويلة من إغلاقها بسبب الأزمات المالية، حيث كان قد بدأ بث القناة منتصف عام 2013.


مشاهدة قناة سى ار تى  "CRT" مباشرة اون لاين على النت وهيا قناة مجانية نقدمها لكم مشاهدة بث مباشر اون لاين 24 ساعة اونلاين.

ظهرت قناة crt فى أواخر عام 2012 ثم نوقفت عن البث بسبب تعرض القناة لخسائر مالية مما ادا الى توقفها واختفت تماما ثم عادة شاشة القناة للظهور من جديد بانطلاقة قوية ومنها حصول القناة على بث واذاعة مباريات الاهلى وذلك بتقديم عرض مغري تجاوز ال100 الف دولارا.
وظهر اليوم قناة CRT العامة ، وتم الإعلان عن ظهور باقي القنوات تباعا قريبا، وكانت تضم الشبكة قنوات عديدة منها CRT دراما، CRT منوعات، وCRT العامة، وCRT كوميدي وغيرها من القنوات الأخرى.
ومن برامج القناة برنامج كلام في الكورة من تقديم سيد عبد الحفيظ، وأعلن عن بث القناة للعديد من المباريات الهامة الخاصة بالفرق المصرية في البطولات الإفريقية، وكان آخر هذه المباريات مباراة الأهلي والمغرب التطواني في دوري أبطال إفريقيا.
Thank you for watching/listeningشاهد قناة تردد قناة crt - CRT TV Channel Live Online on the blog arabic live tv stream if you would like to redistribute this article please include a link as the source is, and if this article useful please bookmark this page in your web browser, by pressing Ctrl + D on your keyboard keys.

NEW ADD CHANNELS :